طريقة الربح من برنامج ميكو 99 دولار يومياً عبر مشاهدة الفيديوهات

سنتعرف في هذا المقال على شرح تطبيق ميكو مع شرح كيفية الربح من برنامج ميكو MICO Live وطريقة كسب المال من الجوال, بالإضافة إلى شرح معلومات هامة عن برنامج ميكو البرتقالي وطريقة الربح من مشاهدة الفيديو عبر أسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين لربح 99 دولار يومياً.

كما اننا سنضع لكم رابط تنزيل تطبيق ميكو شات مهكر للدردشة والتعارف مجاناً للاندرويد والايفون مع شرح طريقة تهكير كوينزات ميكو لايف القديم الأصلي, وسنشرح لكم طريقة تسجيل دخول ميكو ومعرفة سلبيات برنامج ميكو لسنة 2023 و 2024.

الربح من برنامج ميكو

شرح تطبيق ميكو

هناك الكثيرين يرغيون في إقتناء تطبيق صادق ومضمون لربح المال مجاناً عن طريق الهاتف الذكي وتحديداً تطبيقات الأندرويد والآيفون, وبالفعل فإن هناك العديد من التطبيقات والبرامج للربح من الانترنت بسهولة وبطرق سهلة وناجحة, ولكن في المقابل يوجد برامج ربحية نصابة ومخادعة.

لا تدفع المال لمن يعمل معهم مقابل التعارف والدردشة عن طريق برنامج ميكو مهكر, لهذا السبب قررنا ان نشرح لكم برنامج رائع وصادق 100% يمكنكم من الربح من الموبايل وبطرق سهلة جداً, وهو برنامج ميكو القديم البرتقالي بدون تهكير.

إن برنامج ميكو هو برنامج مجاني يشتغل على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android و ios للآيفون والآيباد, وهو برنامج للتواصل الإجتماعي والبثوث المباشرة ونشر الفيديوهات, إنه برنامج شات لايف للتعارف والدردشة فيديو للشباب والبنات وجميع الفئات العمرية, وإن لبرنامج ميكو الكثير من المستخدمين يعملون معه منذ سنوات طويلة.

طرق الربح من تطبيق ميكو

إن مبدأ الربح من تطبيق MICO Live يعتمد على مبدأ تجميع النقاط وتحويلها الى دولارات, وهناك ثلاثة طرق لتجميع النقاط والربح من هذا البرنامج وأهمها ما يلي:

الربح من مشاهدة الفيديوهات

إنها الطريقة الرئيسية للربح من تطبيق ميكو المميز, حيث انكم سوف تقومون بمشاهدة الفيديوهات وعلى كل فيديو تقومون بمشاهدته سوف تضاف نقاط الى رصيدكم, وذلك بعد ان تقومون بفتح حساب جديد في البرنامج عبر وضع بريد إلكتروني ورقم سري.

وان برنامج ميكو يوفر لكم آلاف الفيديوهات المتجددة يومياً, ولا داعي لأن تقومون بمشاهدة الفيديو بالكامل لتحصلون على النقاط! ويكفي ان تشاهدون أول 30 ثانية من الفيديو فقط.

الربح من دعوة الأصدقاء

انها من الطرق التقليدية التي تعتمد عليها الكثير من البرامج والتطبيقات الربحية للأندرويد او الآيفون, إذ انكم سوف تقومون بالدخول الى قسم معلومات الحساب داخل تطبيق MICO Live, وسوف تجدون رابط خاص بكم.

تقومون بنسخ الرابط وترسلونه الى الأصدقاء وتقومون أيضاً بمشاركة الرابط في فيسبوك وتويتر وانستقرام ويوتيوب وواتس اب وذلك لمضاعفة ارباحكم من برنامج ميكو, ولكل شخص يقوم بتحميل التطبيق عن طريق رابط الإحاله الخاص بكم سوف تضاف 500 نقطة الى حسابكم.

الربح من البث المباشر

يمكنكم الربح عبر انشاء حساب في برنامج MICO Live, وبعد ذلك تقومون بفتح بث مباشر, ومن خلال البثوث سوف تربحون بطريقتين, الطريقة الأولى هي كالتالي: سوف يمنحكم التطبيق عدد كبير من النقاط بحسب عدد المشاهدات الموجودة في البث, أما الطريقة الثانية فيتيح البرنامج أن يقوم المستخدمون بشحن حسابهم بالمال والتبرع به لكم اثناء البث المباشر.

معلومات عن برنامج ميكو

إن الحد الأدنى للدفع في تطبيق ميكو شات هو 5 دولار فقط, وهذا الربح يمكنكم الحصول على يومياً, وإن طرق الدفع التي يدعمها برنامج ميكو هي ما يلي: باي بال وبطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً وبايير وبايزا وتحويل مصرفي.

في كل يوم تفتحون فيه البرنامج لمرة واحدة فقط تضاف الى رصيدكم 100 نقطة هدية لكم, وإن كل شخص يحمل البرنامج من خلالكم سوف تحصلون على نسبة 10% من أرباحه مدى الحياة, والحد الأدنى للدفع يختلف بحسب طريقة الدفع التي تريدون سحب ارباحكم من خلالها.

  • باي بال : 5 دولار
  • بطاقات جوجل بلاي : 10$
  • بايير وبايزا : 15 دولار
  • تحويل مصرفي : 50 دولار

طريقة تسجيل دخول في ميكو لايف

يمكنكم تسجيل دخول في برنامج ميكو لايف من خلال تنزيل التطبيق وتثبيته ومن ثم تقومون بفتح حساب جديد عن طريق البريد الالكتروني الخاص بكم, وبعدها تقومون بتأكيد الحساب عبر الضغط على رابط التفعيل الذي سوف يصلكم عبر الايميل الذي سجلتم فيه, وهكذا يمكنكم تسجيل الدخول في برنامج ميكو لايف بسهولة.

روابط تنزيل تطبيق MICO Live

لتنزيل برنامج ميكو شات MICO Live apk للاندرويد من هنا

رابط تحميل برنامج MICO Live ios للايفون من هنا

ويمكنكم أيضاً تنزيل تطبيق Mico Live مهكر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير.

مواضيع ذات صلة:

أفضل تطبيق لربح المال مجاناً

ربح المال من الالعاب

العاب تربح المال الحقيقي

تطبيقات ربح المال من الهاتف

ربح المال من الانترنت مجانا

ربح المال من الانترنت paypal

google-playkhamsatmostaqltradent