أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 10 العاب جديدة ومتنوعة للاندرويد لعام 2024

نقدم لكم في هذا المقال شرح افضل 10 العاب جديدة ومتنوعة للاندرويد العاب رهيبة وخارقة للهاتف كاملة وجاهزة للعب قد صدرت جديدة على جوجل بلاي العاب مجانية كن انت اول من يستخدمها واصبح الاسطورة, إنها اقوى العاب الهاتف مجاناً لعام 2024.

العاب جديدة ومتنوعة للأندرويد

أفضل 10 العاب جديدة ومتنوعة للاندرويد

تم اطلاق هذه الألعاب حديثاً على جوجل بلاي سنعرض لكم 9 العاب تم تصويرها مؤخراً في جوجل بلاي تابع معنا, هي العاب للاندرويد كما تعلمون من الصعب جداً إيجاد هذه الألعاب التي تصدر جديداً ان لم يتم تطويرها بواسطة الشركات مهمة وعالمية.

لهذا السبب قمنا بإختيار هذه الالعاب طبعاً هذه الالعاب مميزة جداً ومن أفضل التطبيقات تم تصديرها في هذه الفترة الاخيرة العاب مميزة و خيالية ومشوقة للغاية تجعلك تشعر كأنك بعالم ثاني مليئ بالحماس والتشويق.

كما أنها ليست العاب معروفة جداً ولكن ان كنت من محبي التشويق أنصحك بتجربة هذه الالعاب أجمل ما فيها انها العاب مجانية لا يوجد عليها العديد من التنزيلات او المستخدمين, لأنها تم اصدارها مؤخراً لكنها العاب قوية جداً ومميزة وجودة هذه الالعاب عالية جداً ممتازة بشكل كبير.

كما أنها مسلية للغاية وهي خفيفة جداً لاجهزة الاندرويد وليس ثقيلة أبداً قم بتحميل هذه الالعاب واصبح انت الاسطورة قبل الجميعسنضع لكم اسماء هذه التطبيقات اسفل والروابط لتحميل العاب عالمية ومشوقة ومليئة بالحماس وجودة عالية جداً. نبدأ بأفضل ألعاب الاندرويد الجديدة والحديثة:

  1. لعبة Dark Forest: Lost Story Creepy
  2. لعبة Zombie Hill Racing - Earn To Climb‏
  3. لعبة Arcane Showdown
  4. لعبة Laser Quest مهكرة
  5. لعبة Genshin Impact
  6. لعبة Hot Wheels Unlimited
  7. لعبة World of Monsters‏
  8. لعبة Lungo - Minimalistic Logic Game‏
  9. لعبة Dear My Cat
  10. لعبة Creatures of Aether

تستطيع تنزيل هذه الالعاب مجاناً من جوجل بلاي البعض منها تحتاج لمدفوعات داخل التطبيق, المهم هو انه يمكنك تجربتها والاحتفاظ بها, لذا ننصح الجميع بتجربتها وان لم تعجبك هذه الالعاب يمكنك حذفها بدون دفع اي شيء.

لكننا متأكدين أنها سوف تعجبكم لأتها تجمع ما بين ألعاب السيارات والحروب والمغامرات والرعب وألعاب الفتيات وللبنات الصغار وللأطفال وللكبار والأكشن وغيره وموجودة في متجر Uptodown ومتاجر apk للجوال, سوف تعجبكم لأنها العاب مميزة جداً وعالمية قم بتجربتها ولن تندم وهذه للألعاب متاحة للموبايل الأندرويد.

ألعاب أخرى قد تهمكم:

تحميل لعبة الرعب المخيفة Horror Show للكبار فقط

تحميل لعبة Noblemen 1896 للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد

أفضل العاب طائرات حربية F16 للأندرويد

تحميل لعبة FlightGear Flight Simulator

تحميل لعبة Flight Simulator For X-box

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator

تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE

ألعاب طائرات حربية للأندرويد

تحميل لعبة Warplanes

تحميل لعبة Air Gunship Battle 3D

العاب اندرويد متنوعة وخارقة

تحميل لعبة Gunship War Total Battle

google-playkhamsatmostaqltradent