أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 7 ألعاب كمبيوتر خفيفة مضغوطة بحجم صغير بدون تسطيب من ميديا فاير

إذا كنتم تبحثون عن روابط تحميل العاب كمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير نقدم لكم في هذه الصفحة تحميل أفضل 7 ألعاب كمبيوتر خفيفة مضغوطة جداً بدون تسطيب بحجم صغير للأجهزة الضعيفة كاملة مجاناً بروابط تحميل مباشرة من ميديا فاير, إنها أجمل العاب المغامرات القديمة لسنة 2024.

تحميل العاب كمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

افضل العاب كمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير بدون تسطيب

سنعرض لكم اليوم في هذه تودينة أفضل الألعاب لأجهزة الكمبيوتر برابط مباشر وخفيفة وسهلة التحميل من ميديا فاير, وهي من أفضل الالعاب الاكثر تشويقاً وحماس جميعها متوفرة ويمكن تحميلها الآن ومجاناً بدون الدخول الى اي موقع, حمل مباشرةً واستمتع باللعب فيها.

1. لعبة The Incredible Hulk

لعبة الرجل الاخضر الشهيرة يعتبر من أفضل العاب الكمبيوتر والاكثر شعبية ونالت على محبة جميع المستخدمين صغار وكبار وفي جميع أنحاء العالم, تم تصميمها في البداية من الكمبيوتر للايفون والايباد والاندرويد وهي الآمنة قوية كباقي الالعاب ولقد حصلت على جوائز عديدة من العديد من الشركات لعبة رائعة ومميزة ومليئة بالأكشن والتشويق.

هي فعلاً تستحق التجربة إذا كنتم من محبي الأكشن والمتعة قم بتحميلها واستمتع بوقتك, وفكرة اللعب بها جداً مميزة وهي تاخذ انت دور الرجل الاخضر, وتبدأ قصتك إنسان طبيعي سقط عليه مواد كيميائية بلغلط وجعلت منه شخص ضخم وأحضر اللون حاول البحث عن طرق وعلاجات ولكن لم يجدي نفعاً.

حاول التاقلم على شكله لكن سكان المدينة رفضو وبدأوا يخافون منه وستبدء مغامرتك بلهروب من السرطة سوف تلاحقك في جميع أنحاء المدينة وانت عليك الهروب منهم, وفي بعض الأحيان عليك مواجهتهم بقوتك للتخلص منهم لعبة رائعة ومشوقة وتستحق التجربة.

رابط تحميل لعبة الرجل الاخضر من هنا

2. لعبة الرجل النطاط

لعبة الرجل النطاط icy tower هي لعبة رائعة جداً ومميزة ومليئة بالتشوق والحماس ستواجه بها العديد من الصعوبات والمشاكل, وقد احبها أيضاً جميع انحاء العالم وهي إشتهرت كثيراً في الوطن العربي بإسم الرجل الوطواط هي منافسه قوية ايضاً الباقي الالعاب الشهيرة التي اطلقت مؤخراً.

كيفية اللعب في لعبة icy tower هي من خلال الصعود الى قمة الجبل ستواجه العديد من الصعوبات لصعود الجبل وصول الى القمة ستواجه الكثير من العواصف والفخاخ ويجب عليك القفز بدون توقف أبداً للإنتهاء, إنها حقاً مليئة بالحماس والتشويق في هذه اللعبة عليك ان تكون شديد التركيز والذكاء والقوة.

لتنزيل لعبة icy tower من هنا

3. لعبة باتمان

لعبة باتمان Batman Arkham Knight يحبها الملاين ومن جميع الفئات العمرية صغار وكبار وفد نالت على شعبية كبيرة, وهي قد أصدرت من وقت طويل وحتى وقتنا الحالي هي الأفضل والأروع ونالت على محبة جميع المستخدمين صغار وكبار ويعشقها الكثيرون.

فكرة اللعبة بها هي ستكون في مدينة تسمة جوثام يوجد فيها الكثير من المجرمين والأشرار الذين يعملون بالمخدرات والقتل والسرقة, انت عليك أخذ دور البطل باتمان وانقاذ المدينة من الأشرار والتخلص منهم لعبة مميزة ومليئة بالحماس والتشويق, قم بتحميلها واستمتع بوقتك وكن انت البطل عليك أن تتعامل معها كالأبطال سكان المدينة يعتمدون عليك لحمايتهم.

لتحميل لعبة Batman Arkham Knight من هنا

4. لعبة سوبر مان

لعبة Superman Returns هي لعبة مشهورة منذ أكثر 25 سنة وإلى وقتنا الحالي ولقد حصلت على شعبية كبيرة والى الآن لها محبون كثيرون تحدثنا لكم قبل عن لعبة سبايدر مان وباتمان, اما في هذه الصفحة سنقدم لكم رابط تحميل وشرح لعبة سوبر مان.

قصة هذه اللعبة المشهورة التي يقوم بالنزول من للفضاء الى الارض يقوم بتنميه الوالدين منذ ان كان صغير وعندما يبدء بالكبر تبدأ عليه إشارة القوة الخارقة لديه سيصعب عليه في البداية إكتشافها, لكن يحتاج الى الوقت للأعتياد عليها واستخدامها بشكل الصحيح وهي لعبة من الاكثر روعة وجمال وتشويق ويمكن اللعب بها بدون نت, ويمكنكم إختيار اللعب اون لاين مع الأصدقاء.

قصة لعبة Superman Returns تبدأ من كوكب الاصلي وهو كوكب كريبتون وقد تم إنفجار هذا الكوكب ومما جبر والديه في إرساله في الفضاء ونزل إلى كوكب الأرض, وقد وجدوه أشخاص في الأرض تبنوه وقاموا بتربيته, وعند الكبر سيكتشف قوته الخارقة وأنه يختلف عن باقي البشر ستبدأ مغامرتك في هذه اللعبة وقد أحبها الكثير من الأشخاص الصغار والكبار.

لتنزيل لعبة Superman Returns من هنا

5. لعبة Spider Man

تبدأ لعبة سبايدر مان في مدينة نيويورك وهي مشابهة لفيلم سبايدر مان, هي لعبة في عالم مفتوح ويوجد فيها الكثير من المدن والأماكن المختلفة تستطيع الذهاب إليها للقضاء على المجرمين والأشرار تدمير خططهم الشريرة, الأفلام الخاصة بشخصية سبايدر مان بشكل كامل و تستطيع ان تقوم بالطيران على الأماكن المرتفعة على السحاب

ستكون مغامرة مليئة بالتشويق والحماس والإثارة, ولا داعي للتوتر أبداً لأنها لعبة رائعة جداً, وأجمل ما في اللعبة هو التنقل بين المدن بسرعة كبيرة وهو من أجمل الاشياء التي موجودة في اللعبة طيران رائعة

إذا كنت تمتلك فيها القوة تستطيع فعل ما تريد التسلق على المباني بسهولة تجعلك اللعبة تشعر بالمتعة الكبيرة دائماً, فكرة اللعب في هذه اللعبة مثل باقي الألعاب القتال تقوم بوجهة شخصيات خيالية وشهيرة جداً مثل لعبة باتمان او العاب القتال.

لتحميل لعبة سبايدر مان من هنا

6. لعبة سباق السيارات Crazy Cars

Crazy Cars انها لعبة سيارات مجانية 100% تعمل مدى الحياة بشكل مجاني تتمتع بمؤثرات بصرية فريدة ومميزة وتتميز بجرافيك عالي التقنية وكأنها حقيقة, إمكانية اختيار السيارة والتعديل عليها بحسب رغبتكم, تصل سرعة السيارة الى 180 ميلاً في الساعة.

تتمتع لعبة سباق السيارات Crazy Cars بانحراف مثالي وسلس للسيارة أثناء القيادة, وتعمل على جميع إصدارات Windows 7/8/10 وتعمل على الأجهزة الضعيفة بدون مشاكل, حجمها صغير 114 MB فقط, تشتغل على الكمبيوتر الضعيف واللابتوب والماك ذو المواصفات الضعيفة, وتتمتع سهولة في اللعب وسلاسة في التحكم.

لتحميل لعبة سباق السيارات Crazy Cars من هنا

7. لعبة The Wisbey Mystery

لعبة The Wisbey Mystery التي تتطلب الكثير من المهارة والذكاء لحلها وتعتمد بشكل اساسي على التركيز والدقة لحل الالغاز والفوز في اللعبة وتخطي جميع المراحل المتفاوتة في صعوبتها وقد تم إطلاقها لأول مرة سنة 2019.

متعة كبيرة في اللعب وتطوير للمهارات والخبرات العقلية بمجالات كبيرة في اللعب باحجار ذات احجام مختلفة والتي عليك ان تقوم بتطبيقها من اجل إزالتها وتكون الاحجار بالوان مختلفة اجمع ثلاثة منها متطابقة من نفس اللون لإختفائها وتفجيرها.

ستجد العديد من المستويات الشيقة والبيئات المختلفة للعب والتي تزيد من متعة اللعبة, وتشويقها يكمن في طريقة اللعب في لعبة الالغاز والذكاء, فمن خلال هذه اللعبة سوف تخوضون تجربة رائعة ومشابهة للعديد من الالعاب التي تتميز بالاحجار والجواهر, ولكن تتميز بميزات مختلفة جعلتها لعبة رائعة ذات تشويق وتسلية.

رابط تنزيل لعبة The Wisbey Mystery من هنا

ألعاب أخرى قد تهمكم:

تحميل لعبة الرعب المخيفة Horror Show

تحميل لعبة Noblemen 1896 للاندرويد

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد

أفضل العاب طائرات حربية F16 للاندرويد

لعبة حرب طائرات F16 مجاناً

تحميل لعبة Flight Simulator For X-box

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator

تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE

ألعاب طائرات حربية للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة warplanes ww2 dogfight مهكرة

تحميل لعبة Air Gunship Battle 3D

أفضل العاب اندرويد متنوعة وخارقة

google-playkhamsatmostaqltradent