أقوى كورس لتعلم تداول الفوركس للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أسهل 18 طريقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً

هل تريدون الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجاناً بسهولة؟ نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً لسنة 2023, وأيضاً اكواد و توليد رموز بطاقات جوجل بلاي مشحونة بالمال مجاناً بدون جمع نقاط نهائياً عبر أسهل المواقع الطرق المضمونة والصادقة لربح بطاقات قوقل بلاي مشحونة مجاناً منها بنقاط ومنها بدون تجميع نقاط ومنها تطبيق مهكر.

بالإضافة إلى موقع يعطيك بطاقة Google Play Credit Card جاهزة , توليد رموز وأكواد مجانية بضغطة واحدة 10 دولار و 15 دولار و20 دولار امريكي, لكل طريقة ربح مبلغ معين لشحن فري فاير وشدات ببجي موبايل وبيع وشراء الألعاب لسنة 2023 و 2024.

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً
الحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً

اذا كنتم تريدون الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجاناً بدون الحاجة الى شراءها ودفع المال مقابل الحصول عليها فأنتم في المكان الصحيح, وسوف نضع بين أيديكم 18 طريقة للحصول بطاقات وكود ورمز لبطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني.

كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً بدون جمع النقاط

الطرق التي سوف نقدمها لكم متنوعة ما بين مواقع وتطبيقات وبرامج عادية ومهكرة ومضمونة ومع كل طريقة رابط لتحميل التطبيق او للدخول الى الموقع المشروح بالإضافة الى فيديو للشرح العملي لتعلم الطريقة بشكل صحيح وناجح 100%.

ملاحظة هامة: بالنسبة للتطبيقات والبرامج للجوال التي سوف نشرحها لكم في الاسفل فهي للأيفون والأندرويد وسوف نضع لكم رابط لتحميل النسخة التي تناسب هاتفكم الذكي.

1. موقع Mobilerewards

موقع Mobilerewards هو موقع رائع ومضمون يمنحكم رصيد باي بال مجاناً وبطاقات جوجل بلاي وشدات ببجي موبايل ومجوهرات فري فاير مجاناً بشرط, والشرط هو بسيط جداً وهو عبار عن تنفيذ بعض المهام في الموقع, ومن هذه المهام على سبيل المثال:

  • تثبيت لعبة على الموبايل
  • الوصول الى مستوى معين في بعض الألعاب
  • مشاهدة الفيديوهات
  • تنزيل البرامج على الجوال
  • العب واربح بطاقات جوجل بلاي

بالإضافة إلى العديد المهام البسيطة وبعد تنفيذ كل مهمة سوف يضاف الى رصيدكم في الموقع نقاط بحسب البرامج والألعاب والمهام التي قمتم بتنفيذها, لأن كل مهمة لها عدد معين من النقاط, وبعد تجميع النقاط في حسابكم في موقع mobilerewards تقومون بطلب تحويل النقاط الى الربح الذي تريدونه.

للدخول الى الشرح بالفيديو وللتسجيل في الموقع ادخلوا هنا

2. تطبيق Easy Money

تطبيق Easy Money هو تطبيق ربحي على أجهزة الجوال يمكن مستخدمي التطبيق من كسب المال عبر تنفيذ مهمات سهلة وبسيطة للغاية ويمكن لأي احد ان يقوم بتنفيذها , ويعمل التطبيق على مبدأ الربح من تجميع النقاط وتحويلها الى ارباح بعملة دولار.

طرق الدفع التي يوفرها لكم البرنامج هي بطاقات جوجل بلاي ورصيد بايبال وبطاقات ايتونز و XBOX وبطاقات امازون وشحن شدات ببجي موبايل عن طريقها, وطريقة الربح من التطبيق سهلة للغاية , كل ما عليكم هو الإجابة على الإستطلاعات بشكل عشوائي ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات.

لتحميل التطبيق والدخول الى الفيديو للشرح العملي من هنا

3. موقع Grabpoints

يُعد موقع Grabpoints من أسهل مواقع الربح من الانترنت وافضلها بما يتعلق بالربح السريع وكسب المال في المنزل من خلال دقائق فقط من العمل مع الموقع, وان الموقع يوفر لكم طرق دفع عديدة ونستطيع ان نقول عنها شاملة وهي ما يلي:

  • الدفع المال عبر باي بال
  • الدفع عبر بطاقات جوجل بلاي مشحونة
  • الدفع عبر بطاقات فيزا كارد مشحونة
  • الدفع عبر بطاقات Netflix مشحونة أيضاً
  • كما يدفع لكم عبر أكود بلايستيشن PS4 وXbox و Steam مشحونة
  • يدفع عبر بطاقات ماستر كارد خاصة بعمل إعلانات ممولة على فيسبوك
  • يدفع لكم عبر بطاقات إئتمانية american express مشحونة
  • يدفع عبر بطاقات خاصة للشراء من متجر ebay
  • يدفع لكم المال عبر بيتكوين
  • يدفع عبر بطاقات ماينكرافت

للتسجيل في موقع Grabpoints ومشاهدة الفيديو للشرح العملي ادخلوا هنا

4. موقع Pointsprizes

يمكنكم من خلال موقع Pointsprizes ربح من 50$ الى 100 دولار إذا قمتم بإستغلاله بشكل جيد وعمل مستمر, وان طرق الكسب من الموقع سهلة للغاية وهي عبارة عن مهام بسيطة تقومون من خلالها بتجميع النقاط في حسابكم في الموقع.

يتم تحويل هذه النقاط الى بطاقات playstation store وتحويلها لطرق الدفع التي ذكرناها لكم في الأعلى, والمهام المطلوبة لتجميع النقاط هي تنفيذ المهام التالية:

  1. مشاهدة الفيديوهات
  2. الإجابة على إستطلاعات الرأي
  3. تحميل برامج والعاب على الجوال او الكمبيوتر
  4. زيارة المواقع

وايضاً يمكنكم كسب المال عبر نظام الإحاله, حيث انكم سوف تحصلون على كود من الموقع خاص بكم, ويمنحكم الارباح من خلال رموز واكواد جاهزة بطاقات Google Play مشحونة بدولارات, بالإضافة الى بطاقات واكواد لـ playstation store مشحونة وبطاقات steam و Amazon و Xbox ورصيد بايبال وشحن لعبة Clash of Clans وشحن ألعاب ماينكرافت و فري فاير.

لمشاهدة الفيديو والتسجيل في موقع Pointsprizes ادخلوا هنا

5. موقع Swagbucks

إن ترتيب الموقع الرسمي لشركة swagbucks وصل الى 1500 على مستوى العالم وذلك بحسب إحصائيات Alexa لترتيب المواقع الإلكترونية, وهذا يدل على مصداقية الشركة وضمان العمل معها, لذلك فهي الطريقة الأفضل لكم لكسب المال عبر الانترنت اذا كنتم مبتدأين.

تدفع لكم الشركة عبر العديد من طرق الدفع وأهمها بايبال وبطاقات أمازون وبطاقات الهدايا والألعاب وشحن الألعاب الإلكترونية, وطرق دفع أخرى مثل الحصول على كود لبطاقة جوجل بلاي إفتراضية مشحونة بالمال الذي يتوفر في رصيد حسابكم في الموقع.

طرق الربح هي عن طريق مشاهدة الفيديوهات والإجابة على الأسئلة بشكل عشوائي (خيارات), بالإضافة الى مضاعفة الارباح عبر دعوة الاصدقاء للتسجيل في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص لكم.

إن لموقع Swagbucks تطبيق خاص لأجهزة الاندرويد يمكنكم الربح من خلاله بدون الحاجة الى التسجيل في الموقع, وللدخول الى الموقع ومشاهدة الفيديو لتعلم كيفية الحصول على الأرباح منه.

للتسجيل في موقع Swagbucks ورابط تحميل التطبيق الرسمي ادخلوا هنا

6. موقع Donia2link

موقع Donia2link يعتبر من افضل المواقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً عن طريق الربح من اختصار الروابط ومشاركتها مع الناس, وهو موقع عربي له مصداقية كبيرة جداً ويعمل معه الكثير من العرب في مصر والجزائر والعراق وسوريا وتركيا والمغرب وليبيا وتونس والاردن وفلسطين واليمن وعمان والسعودية ولبنان وقطروالكويت والامارات والبحرين والسودان والصومال وموريتانيا وسوف تكسبون منه المال في اي دولة في العالم.

يتمتع موقع Donia2link بعائد ربح مرتفع جداً يصل الى 11 دولار لكل 1000 زيارة, ويدفع المال عبر العديد من طرق الدفع وهي الدفع عبر باي بال وبيتكوين وبايونير وتحويل بنكي وتحويل الى سورية عبر ويسترن يونيون او عبر حوالات عادية وتحويل الأرباح الى رصيد لشركات الإتصال والدفع عبر بطاقات جوجل بلاي مشحونة وبطاقات فيزا كارد وبطاقات iTunes والدفع عبر شحن شدات ببجي موبايل والتحويل البنكي الى جميع دول العالم.

كنا قد شرحنا لكم بالفيديو كيفية الربح من الموقع بالتفصيل وطريقة سحب الارباح, وللدخول الى الشرح المفصل ورابط التسجيل في الموقع ادخلوا هنا

7. تطبيق Cash Rewards

تطبيق Cash Rewards يعتبر من التطبيقات الرائعة والمضمونة لربح المال عن طريق الهاتف او الموبايل والجوال, من خلاله يمكنكم ربح رصيد باي بال وبطاقات جوجل بلاي وطرق دفع عديدة والربح من التطبيق سهل للغاية, المطلوب هو تحميل التطبيق وتثبيته ولعب الألعاب المتوفرة بداخله, إضافة إلى ذلك يمكنكم مضاعفة الربح عبر مشاهدة الاعلانات والفيديوهات, كما أنكم يمكنكم ربح نسبة من ربح كل شخص يقوم بتحميل التطبيق من خلالكم مدى الحياة.

لتحميل التطبيق ومشاهدة الشرح بالفيديو ادخلوا هنا

8. برنامج Free Cash

برنامج Free Cash هو تطبيق لكسب المال من الانترنت عن طريق الجوال بدون خبرات وبدون رأس مال, ويتميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الربحية بسهولة الربح من خلاله, حيث يتمتع بسهولة الإستعمال وسهولة المهام التي يوفرها.

بالإضافة الى أن تطبيق Make Money – Free Cash App يمنح المال بطرق تلقائية بدون اي تدخل منكم, وذلك عبر النقاط اليومية التي تضاف الى رصيدكم في التطبيق وتحصلون على هذه النقاط اليومية بمجرد فتح التطبيق لمرة واحدة في اليوم.

بالإضافة الى منحكم هدايا يومية يتم توزيعها على مستخدمي التطبيق بشكل عشوائي, ويعمل هذا التطبيق بنظام كسب المال عن تجميع النقاط وتحويل النقاط الى أموال ويمكن لستخدم التطبيق ان يسحب أرباحه عبر طرق دفع عديدة وهي: بايبال - بطاقات جوجل بلاي مشحونة, بطاقات فيزا كارد, بطاقات امازون, وطرق دفع عديدة أيضاً, فإذا كنتم تريدون الربح من التطبيق عليكم تنفيذ المهام السهلة التالية:

  • مشاهدة الفيديوهات
  • مشاهدة الإعلانات التي تكون عبارة عن فيديو قصير
  • لعب الألعاب وتجربتها
  • تحميل التطبيقات لكسب المال
  • الجوائز اليومية والهدايا العشوائية

لتحميل التطبيق للأندرويد والآيفون والدخول الى الشرح التفصيلي بالفيديو من هنا

9. تطبيق Lootvalley

يمكنكم من خلال تطبيق Lootvalley ربح المال مجانا والحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً من خلال طريقتين للربح وهما:

الطريقة الأولى: الربح من خلال تحميل التطبيقات وتجميع النقاط, حيث انكم بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف سوف تقومون بفتح حساب جديد فيه, وبعد ذلك سوف تظهر لكم قائمة مؤلفة من مئات التطبيقات والألعاب والبرامج.

الطريقة الثانية: وهي عن طريق دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق, وذلك من خلال كود الريفرال "referral code" الخاص بكم والذي سوف تجدونه في معلومات حسابكم داخل التطبيق.

لكل تطبيق او لعبة عدد معين من النقاط تحصلون عليها بمجرد تثبيت التطبيق, ومن ثم تقومون بتحويل النقاط الى دولارات وتقومون بسحبها عبر رصيد PayPal او عبر بطاقات هدايا من طراز بطاقات جوجل بلاي مشحونة وبطاقات امازون Amazon وبطاقات iTunes مشحونة أيضاً. والحد الأدنى للدفع هو 5 دولار فقط, ويمكنكم جني هذا المبلغ من الربح خلال يومين او يوم واحد اذا قمتم بتحميل عدد جيد من التطبيقات.

لتحميل التطبيق ومشاهدة الفيديو للشرح العملي ادخلوا هنا

10. لعبة Fishing Go

لعبة Fishing Go مسلية جداً وممتعة للأندرويد والآيفون , يمكنكم الربح وكسب المال من خلال اللعب بها فقط, وانها لعبة لصيد الأسماك, تقوم بتقديم جوائز مالية قيمة لمستخدمي اللعبة, والجوائز تكون بحسب إستخدامهم للعبة, وكسب المال من خلال هذه اللعبة يكون على الشكل التالي:

تقومون بإسقاط السنارة الى الماء ومن ثم سوف تجدون الكثير من الأسماء وبطاقات الجوائز, عليكم تحريك السنارة بإتجاه الاسماء والجوائز لكي تقومون بإصطياد أكبر عدد ممكن من الأسماك في نفس الضربة , هكذا بكل بساطة

عليكم تحريك السنارة بإتجاه القارورة لإصطيادها وسحبها الى الأعلى, وبعد الحصول على قارورة المال, سوف يتم فتحها ومعرفة ما هو ربحكم من خلالها, وربما تربحون 1 دولار, وربما 0,20$ وربما 0,10$ وذلك بحسب حظكم.

يوجد طريقة أخرى لكسب المزيد من الأموال من خلال لعبة Fishing Go, وهي عبر مسح الصور, وهذه تقنية رائعة لمضاعفة الأرباح, وطرق الدفع التي يدعمها التطبيق هي عديدة ومن أهمها سحب الأرباح عبر بايبال و بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً وبطاقات أمازون وبطاقات ايتونز وبطاقات ماينكرافت وبطاقات إيباي لشراء المنتجات من الانترنت.

الحد الأدنى للدفع هو 20 دولار لجميع طرق الدفع المتاحة في التطبيق, ولتحميل اللعبة ومشاهدة الشرح بالفيديو ادخلوا هنا

11. موقع Win Gift Card

موقع Win Gift Card رائع ومميز يمنحكم الكثير من الهدايا ومن ضمنها بطاقات جوجل بلاي مجاناً بشرط تنفيذ مهمة بسيطة وسهلة للغاية ويمكن لأي أحد أن ينفذها, وهي نسخ رابط الإحالة الخاص بكم وإرساله الى الأصدقاء.

هكذا سوف تضاف نقاط الى رصيدكم وكل هدية لها عدد معين من النقاط للحصول عليها, على سبيل المثال إن هدية بطاقة جوجل بلاي مشحونة بمبلغ 10$ دولار امريكي تحتاج الى تجميع 40 نقطة فقط.

هنا عليكم ان تعلموا ان كل شخص يسجل عن طريقكم سوف تحصلون على نقطتين اثنين, اي انه بعد ان يقوم 20 شخص فقط بالدخول الى الموقع عن طريق رابط الإحاله الخاص بكم سوف تحصلون على بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولار, كما يمكنكم اختيار هدايا أخرى غيرها, حيث ان الموقع يقدم لكم الكثير من الهدايا كما ذكرنا لكم, ومن ضمن هذه الهدايا:

بيتكوين, ربح رصيد باي بال, بطاقات بلايستيشن, بطاقات ماينكرافت, بطاقات Steam, بطاقات Xbox, بطاقات امازون وايباي لشراء المنتجات من الانترنت من خلالها, بطاقات فورت نايت, بطاقات ايتونز, بطاقات نيتفليكس, ربح رصيد كوينز 8 Ball Pool.

للدخول الى موقع Win Gift Card من هنا

12. تطبيق Big cash

لتطبيق Big cash شعبية كبيرة جداً في دول المغرب والجزائر والهند وقارة امريكا الجنوبية, وله اثباتات دفع عديدة وهناك الكثيرين ممن يعملون مع التطبيق منذ فترة طويلة, وتواصلنا معهم, وبالفعل ان التطبيق صادق 100%.

تختلف ارباح من يعملون في تطبيق Big cash, فهناك من يربح 1 دولار في اليوم وهناك 10 دولار وهناك 100 دولار في اليوم, وان نظام الربح وكسب المال من خلال هذا البرنامج سهل للغاية, كل ما عليكم هو مشاهدة الفيديوهات وتحميل التطبيقات والألعاب ومشاهدة الاعلانات فقط.

الجدير بالذكر هو ان تطبيق Big cash يمكنكم من سحب الارباح عبر الكثير من طرق الدفع ومن أهم الطرق التي يدعمها التطبيق هي ما يلي:

  • ربح رصيد باي بال مجاناً
  • بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا ويتم ارسال الاكواد الى البريد الالكتروني
  • بطاقات امازون للشراء من الانترنت
  • ربح بطاقات ايتونز
  • بطاقات بلايستيشن PS4
  • وبطاقات ماين كرافت
  • مجوهرات فري فاير

سوف يتم إضافة طريقة دفع جديدة في الشهر القادم بحسب تصريح مطوري تطبيق Big cash الشهير جداً, وهي الدفع عبر شحن شدات ببجي موبايل من خلال ارسال الاي دي ID فقط.

لتحميل تطبيق Big cash من هنا

13. تطبيق Poll Pay

تطبيق Poll Pay هو عبارة عن تطبيق ربحي يعتبر من أفضل التطبيقات للربح من الانترنت عبر الهاتف من خلال مهام بسيطة, وهي ثلاث مهام فقط وهي الطرق التالية:

  • الربح من مشاهدة الفيديوهات
  • الربح من خلال الإجابة على الإستطلاعات (استطلاعات الرأي)
  • الربح عبر دعوة الأصدقاء

هذا التطبيق يدعم الدفع عبر بايبال وبطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا وبطاقات امازون وSpotify والحد الادنى للسحب 5 دولار, أولاً عليكم مشاهدة الفيديوهات والإعلانات داخل التطبيق, وهذا لكي تجمعوا الكثير من الأموال.

وايضاً عليكم الإجابة على إستطلاعات الرأي لتضاعفوا ارباحكم من التطبيق, والآن ندخل الى أهم طريقة للربح والتي من الممكن ان تربحوا أكثر من 100 دولار بشكل يومي, وذلك عبر دعوة الأصدقاء, حيث ان برنامج Poll Pay يعتبر من أفضل البرامج التي تمنح نسبة ربح ثابت على كود الإحالة والدعوة.

عليكم دعوة الاصدقاء لتحميل التطبيق وكل شخص يقوم بتحميل التطبيق ويضع الكود الخاص بكم سوف يربح كل منكم 0.25$, وهذا الربح غير موجود الا في هذا التطبيق, ولتحميل التطبيق ومعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية الربح من التطبيق بالفيديو من خلال الشرح المفصل عليكم ان تدخلوا هنا

14. تطبيق Spin Royale

تطبيق Spin Royale تم اطلاقه سنة 2019 وازدهر سنة 2020 عندما اتاحت شركة ادموب الإعلانية لمطوري التطبيقات بمنح ارباح للمستخدمين لحثهم وتحفيزهم على التفاعل مع التطبيقات ومشاهدة الإعلانات والفيديوهات.

الربح من هذا البرنامج يكون عن طريق مشاهدة الإعلانات والفيديوهات داخل التطبيق, وايضاً لعب الألعاب داخل التطبيق, بالإضافة الى دعوة الأصدقاء , فكل شخص يقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الخاص بكم سوف تربحون نقاط كهدية ونسبة ربح جيدة.

ان مشاهدة الفيديوهات والإعلانات أيضاً قد يكون الربح في كل مهمة نقاط او دولارات بشكل مباشر, وفي النهاية يوجد طريقتين لسحب الأرباح , وهي عبر سحب ارباح الدولارات وتحويل النقاط الى دولارات وسحبها, والحد الأدنى للسحب هو 5$ و 10$ و 15$.

التطبيق يدعم الدفع عبر PayPal وبطاقات جوجل بلاي, بالإضافة الى ربح بطاقات امازون وايضاً XBOX وطرق دفع أخرى, وروابط تحميل التطبيق والشرح المفصل بالفيديو تجدونها هنا

15. تطبيق Push Rewards

تطبيق Push Rewards هو برنامج صادق ومضمون جداً وله اثباتات كثيرة للدفع وسحب الارباح, ويمكنكم البحث عن اسم التطبيق لتجدوا مئات الصور والإثباتات والفيديوهات التي تثبت ان التطبيق صادق 100%, ويمكنكم من خلاله ربح ما بين 10 دولار الى 100 دولار يومياً وقد تربحون 1 دولار.

كل ما عليكم هو نسخ الكود او رابط تحميل التطبيق وارساله الى اصدقائكم وسوف تكسبون نقاط كثيرة تضاف الى رصيدكم, بالإضافة الى النقاط التي سوف تقومون بتجميعها من خلال رؤيتكم لإعلانات بداخل التطبيق.

يمكنكم سحب الارباح بمجرد وصلولكم الى الحد الأدنى للدفع وهو 5 دولار فقط, كما يمكنكم سحب ارباحكم من خلال طرق عديدة للدفع واهمها الطرق التالية:

  • رصيد بايبال مجاني
  • بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا
  • بطاقات امازون
  • بطاقات XPOX
  • بطاقات بلايستشن PS4
  • مجوهرات فري فاير

لتحميل التطبيق والدخول الى شرحه بالفيديو ادخلوا هنا

16. لعبة Captain Knife

لعبة Captain Knife هل لعبة رائعة وسهلة للربح من الانترنت عبر الهاتف الذكي, وتعمل بنظامين للربح وكلاهما يؤدي الى سحب الارباح عبر رصيد بايبال وبطاقات امازون, إذ ان هذه هي طرق الدفع التي يدعمها التطبيق لسحب الأموال.

مع ملاحظة هامة ان التطبيق اعلن في موقعه الرسمي انه سوف يضيف في منتصف عام 2022 طريقتين جديدتين للسحب وهما بطاقات جوجل بلاي جاهزة وشحن شدات ببجي موبايل, وذلك بسبب الطلب الكبير عليهما.

يعمل التطبيق على اساس لعبتين بداخله وهما ربح المال من خلال ضرب السكين وتصويبه الى الدولارات والمجوهرات التي تدور حول نفسها, وكلما اصبتم إحداها تضاف الى رصيدكم في التطبيق.

الطريقة الثانية هي الربح عبر تفجير صناديق الكنز والمال من خلال مدفع خاص بكم داخل اللعبة, وكل صندوق يحتوى على ربح معين, وللدخول الى شرح طريقة اللعب والربح منها ولتحميل التطبيق لأجهزة Android و iPhone ادخلوا هنا

17. تطبيق Wesing

تطبيق Wesing يعتبر من اهم التطبيقات الربحية النادرة والتي لم يشرحها أحد قبل الآن, فهو تطبيق يمكنكم من تهكيره والحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة بشكل مجاني من خلال ثغرة تشغيل برنامج VPN لموبايل للايفون والأندرويد, فالأمر يحتاج الى شرح بالفيديو لكي تكون الطريقة واضحة ومفهومة.

للدخول الى الشرح بالفيديو وتحميل التطبيق ادخلوا هنا

18. ربح بطاقات جوجل بلاي من الألعاب

في الحقيقة يوجد العديد من ألعاب تعطي دولارات حقيقية مجاناً عبر اللعب فيها, وتختلف طرق دفع تلك الاموال, فيمكنكم استلام ارباحكم من هذه الالعاب عبر باي بال او من خلال فودافون كاش, ولكن المميزة فيها, أنها توفر طريقة الدفع عبر تحويل الارباح الى بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً ويمكنكم استلام تلك الاكواد لبطاقة جوجل بلاي من خلالها بكل سهولة.

للتعرف على اشهر تلك الألعاب لربح بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً زوروا المقال التالي: ألعاب تعطي دولارات حقيقية

google-playkhamsatmostaqltradent