أقوى كورس لتعلم تداول الفوركس للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

طريقة الربح من جوجل ادسنس 100 دولار يومياً (زيادة ارباح Adsense)

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية مضاعفة الارباح في جوجل ادسنس من خلال زيادة عدد الزيارات والنقرات وزيادة الربح للوصول إلى درجة الربح من جوجل ادسنس 100 دولار يومياً من عوائد الإعلانات المربحة للمواقع واليوتيوب من خلال معرفة ما يبحث عنه الناس (الكلمات المفتاحية للربح من Google Adsense عبر خدمة Google Trends) في نفس اللحظة لجميع دول العالم لعام 2023 و 2024 بلوجر ووردبريس من أجل زيادة أرباح ادسنس بشكل جنوني بدون قناة يوتيوب.

كما اننا سنسلط الضوء على مقدار الربح من جوجل ادسنس بدون موقع او بموقع وكيفية إنشاء حساب أدسنس وتسجيل الدخول, وبنفس الوقت سنتعرف على نسبة الربح من جوجل ادسنس Google AdSense بعد تحديث جوجل الجديد في محرك البحث جوجل.

الربح من جوجل ادسنس 100 دولار يومياً

كيف تربح 100 دولار يومياً من جوجل ادسنس

ان مسألة الحصول على ربح 100 دولار يومياً من جوجل ادسنس امر يحتاج الى بعض التركيز ولكنه سهل للغاية, وذلك من خلال إتباع توجيهات واستراتيجية المنافسة على الكلمات المفتاحية والمقالات والمواقع الإلكترونية المنافسة, وهكذا ما يجعل مقالاتكم تتصدر محركات البحث مما يجعلكم تحصلون على الكثير من الزايرات للموقع.

سوف نضع لكم رابط مخصص لشرح هذه الإستراتيجية اسفل التدوينة, ويجب عليكم الدخول اليها ومعرفتها وتعلمها جيداً لكي تمكنون من كسب المال أكثر من 100$ كل يوم من خلال مدونات بلوجر او ووردبريس.

هذه الطريقة تمكنكم من فهرسة المقالات الخاصة بكم في اولى الصفحات في محرك البحث من خلال التحسين, وسوف نضع لكم في نهاية المقال فيديو سنشرح لكم فيه هذه الطريقة بالتفصيل, وسوف نضع لكم جميع الروابط المطلوبة اسفل الفيديو.

هناك الكثيرين من مشرفي المواقع يعانون من متوسط ارباح منخفض من جوجل ادسنس ويردون معرفة كيفية زيادة الربح من عدد الزيارات والاعلانات, والمشاكل التي يعانون منها تتعلق بالنقرات والظهور على حد سواء, ولكنهم في الحقيقة لا يعلمون ان المشكلة لا تتعلق بسياسات Adsense إطلاقاً ولا علاقة له بمعدل التوازن نهائياً.

إن المشكلة تتعلق بطريقة كتابة المقالات والتدوينات العشوائية الغير مستهدفة, وهذا الكلام ينطبق على مدونات بلوجر ووردبريس, فيجب عليكم ان تقومون بمعرفة الكلمات المفتاحية والجمل والمواضيع التي يبحث عنها الناس في كل توقيت, اي بمعنى آخر يجب تكون مقالاتكم رائجة وتستهدف شريحة واسعة من الناس في جميع دول العالم, وهذا من شأنه ان يجعلكم تربحون على الاقل 100 دولار يومياً.

وسوف نقدم لكم موقع و خدمة جديدة اطلقتها شركة جوجل تساعد اصحاب المواقع المدونات بشكل كبير جداً في كتابة مقالات ناجحة وتجلب عشرات آلاف الزيارات يومياً ومن شأنها مضاعفة وزيادة الارباح بشكل جنوني وهي خدمة Google Trends.

شرح خدمة Google Trends

كما هو موضح في الصورة أعلاه , انها واجهة موقع Google Trends الذي سوف تعتمدون عليه في هذه الطريقة لزيادة الربح من المواقع والانترنت عبر كتابة مقالات او تدوينات تنتشر بشكل كبير وتجلب أكثر من 100000 زيارة او آلاف زيارة إذا كانت المقالة قد اعتمدتم في كتابتها على خدمة Google Trends للحصول على المواقع الأكثر بحثاً على الإنترنت.

انه موقع جديد أطلقته جوجل منذ سنوات وتحديداً سنة 2019 وتم تحديثه والتعديل عليه, وقد اصبح خدمة لا يمكن لأي أحد من مشرفي المواقع التخلي عنها ويجب على الجميع الإعتماد عليها.

كيفية الإستفادة من خدمة Google Trends

انها سهلة للغاية وغير معقدة وما يميزها انها بواجهة واحدة, أولاً سوف تقومون بالدخول الى الموقع وتجدون رابط الدخول الى الموقع في نهاية التدوينة, ويمكنكم الحصول على جميع الخدمات من Google Trends 2023 بدون الحاجة الى التسجيل فيه.

سوف تحصلون من خلاله على التريند في كل لحظة وفي اي توقيت لجميع دول العالم بما فيها الدول العربية أيضاً, بعد الدخول الى الموقع الإلكتروني لهذه الخدمة تقومون بإختيار الدولة التي تريدون استهدافها ومعرفة ما يبحث عنه الناس فيها, وذلك من خلال الضغط على زر تحديد الدولة في الزاوية اليمنى في الاسفل كما هو موضح في الصورة التي في الاعلى.

خطوات ربح 100 دولار من ادسنس عبر Google Trends

الآن بعد ان قمتم بتحديد الدولة سوف تجدون كلمات وجُمل تُكتب, هذه الكلمات يقوم الناس في الدولة التي اخترتموها بالبحث عنها في محرك البحث جوجل, ويجب عليكم النظر الى ما يبحث عنه الناس, وسوف تجدون جمل او كلمات يتم تكرارها والبحث عنها بشكل متكرر ومستمر.

تقومون بكتابة موضوع او مقال عن هذه الجملة ضمن معايير SEO التي سوف نشرحها لكم في الاسفل, وهكذا سوف يكون مقالكم ناجحاً 100% ويجعل ظهور التدوينة للناس المهتمين بها لكل زائر والعدد غير محدود لعائد الربح في حساب ادسنس.

الى هنا ننتهي من الشرح, لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع, للدخول الى شرح إستراتيجة المنافسة وتصدر محرك البحث اقرأوا المقال التالي:

احترف السيو بالعربي وتصدر محرك البحث بالمنافسة على الكلمات المفتاحية

للدخول الى موقع Google Trends ادخلوا هنا

اقرأ أيضاً:

مقدار الربح من جوجل ادسنس

google-playkhamsatmostaqltradent