أفضل 4 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجاناً (ألعاب PC مضغوطة)

إذا كنتم تبحثون عن افضل مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا فسوف نقدم لكم في هذه التدوينة تجميع أفضل 4 مواقع لتحميل الالعاب الحديثة والجديدة للكمبيوتر مضغوطة مجاناً وبدون كراك, وهي مواقع مجانية لتنزيل العاب الكمبيوتر PC مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير مناسبة للأجهزة الضعيفة والماك واللاب توب الضعيف بحجم صغير جداً لسنة 2023 و 2024.

مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا

افضل مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً

جميعنا يبحث عن تحميل الالعاب للكمبيوتر ودائماً ما نواجه مشكلة الدفع لتحميل الالعاب الحديثة, وذلك لأنه يجب علينا ان نشتري هذه الالعاب لكي نتمكن من تحميلها وتثبيتها على اجهزتنا ونلعبها.

لكننا في هذه التدوينة سوف نقدم لكم افضل ثلاثة مواقع لتحميل الالعاب مجاناً, ليس هذا فحسب بل ان هذه المواقع التي سوف نمنحها لكم تعطيكم الالعاب الأصلية 100% مجاناً عكس بعض المواقع التي تمنح العاب معدل عليها.

او يجب تفعيل كراك لكي تشتغل اللعبة على الكمبيوتر الضعيف بحجم صغير جداً مهما كان نوعها, وكلنا نعلم ان الكراك يدمر أجهزة الكمبيوتر ويقصر من عمرها, بداية نذكر لكم بعض مزايا كل موقع على حدا.

موقع oceanofgames

يعتبر موقع oceanofgames من أفضل مواقع تحميل العاب الكمبيوتر مجاناً برابط مباشر ويتميز موقع oceanofgames بالعديد من المزايا والخصائص وأهمها:

  • واجهة سهلة وغير معقدة في التحميل وتصفح الالعاب
  • خالي من الاعلانات المنبثقة المزعجة , ويدعم التنزيل من ميديا فاير
  • اي لعبة يتم تحديثها او اطلاقها بشكل رسمي تجدونها في هذا الموقع بعد ساعة واحدة فقط
  • يمنحكم تاريخ نشر اللعبة التي تريدون تحميلها وتفاصيل كاملة عنها قبل التحميل
  • لا يطلب منكم اي رسوم للتحميل فالتحميل مجاني 100%
  • يتمتع بتصنيف عالي في Alexa ويعتبر من اهم مواقع الألعاب على الاطلاق
  • يمنحكم فيديوهات قصيرة لكل لعبة لكي تجربوها قبل تحميل اللعبة
  • يتوفر على ملايين العاب PC بجميع الاصدارات القديمو والحديثة

للدخول الى موقع oceanofgames من هنا

موقع pcgamestorrents

يتميز موقع pcgamestorrents بالعديد من المزايا والاضافات الرائعة التي تجعلكم تحملون اللعبة وانتم واثقين منها كل الثقة, وذلك لما يحتويه من معلومات مفصلة عن العاب الكمبيوتر بالتفصيل الممل, وذلك ليزرع الثقة في قلوب الزوار قبل البدأ بتحميل اي لعبة.

ويتميز بجرافيك خرافي وقالب رهيب ويعطيك انطباع عن الاكشن والاثارة داخل الموقع وتشعرون كأنكم في  لعبة حرب وليستم في موقع لتحميل الالعاب, يتوفر على ملايين الالعاب PC الحديثة والقديمة مضغوطة ويمكن تحميلها على الكمبيوتر مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير, ويوجد فيه بعض الاعلانات المنبثقة ولكنها غير مزعجة في التصفح والتحميل.

للدخول الى موقع pcgamestorrents من هنا

موقع wifi4games

يعتبر موقع wifi4games من أشهر المواقع العربية لتحميل العاب الكمبيوتر القديمة والجديدة مجاناً برابط مباشر على الاطلاق ويحتوي على ملايين العاب PC الحديثة والقديمة ويوجد فيه العاب كمبيوتر قديمة تعود لجيل التسعينيات, بالإضافة الى الالعاب الحديثة والحربية والسيارات وحروب الشوارع والعديد العديد من الالعاب الشيقة نترككم في اكتشافها بأنفسكم.

للدخول الى موقع wifi4games من هنا

موقع Steam

يعتبر Steam أحد افضل مواقع تحميل العاب الكمبيوتر كاملة مجاناً برابط مباشر, وقد تطوير موقع Steam من قبل شركة Valve Corporations الرائدة في هذا المجال, ويمكنكم الاعتماد عليه لتحميل الألعاب القوية والمميزة التي تشتغل على الكمبيوتر بشكل مجاني بالكامل.

google-playkhamsatmostaqltradent